الجمعة، 28 ديسمبر 2012

كيفية العثور على أفضل الألعاب المحمول الميزانية

امتلاك جهاز كمبيوتر محمول الألعاب الحقيقي هو كيندا قمة جود لأي صاحب PC. يبدو الامر وكأنك جزء من دورة الالعاب الاولمبية ألعاب وتخرج منتصرة في نهاية ذلك.
وقد أراد أي شخص في الأساس الذي لعب أي لعبة من أي وقت مضى على جهاز كمبيوتر دائما لجعل تلك التجربة برمتها أكثر قدرة على الحركة. الآن الأمر ليس بهذه الألعاب المحمولة لم تكن موجودة لأكثر من 10 عاما حتى الآن، لأن لديهم. كانت المشكلة أنهم ببساطة مكلفة للغاية بالنسبة لأي شخص ولكن اليانصيب الفائزين لشراء. كذلك هذا هو مبالغة صغيرة لكنهم لم تكلف عدة آلاف من الدولارات كانت فقط حتى للخروج من النطاق السعري لمعظم الناس.
التكنولوجيا هي إلا شيء جميل لأنه كما يحصل أكثر تقدما وأسرع وأصغر يصبح أرخص بكثير أيضا. هذا هو على خلاف غيرها من أي نوع تقريبا من الناتج يمكنك أن تجد في أي متجر. في الواقع اذا البقالة انخفض سعر كنت في الطريق أجهزة الكمبيوتر المنزلية هل تكون قادرة على شراء التسوق أسبوع كامل لحوالي 10 دولار ... وكنت قد تغير. حتى الآن مع جهاز كمبيوتر محمول الألعاب الحديثة تحصل على كل الامتيازات من التكنولوجيا الحديثة المتاحة معظم الألعاب في الوقت الحالي ولكن في جزء صغير من الثمن.
وقال ان يجري عليك لا تزال تجد أن بعض الألعاب المحمولة تميل إلى أن تكون مخصصة على الجانب باهظة الثمن من الأشياء، وهناك عدد قليل من الذين الشركات المصنعة للكمبيوتر يتقاضون أكثر من 2500 $ لبعض من أجهزة الكمبيوتر المحمولة الراقية، وأنها تفعل ذلك مع مستقيم الوجه. الواقع هو أن معظم شركات تصنيع أجهزة الكمبيوتر الكبيرة يشكون في وجود المشهد كله ألعاب الكمبيوتر منذ فترة طويلة وأنهم يعرفون أن المهوسون PC على استعداد لدفع الدولار أعلى للمعالج أحدث GPU متعددة النواة والمتنقلة.
لذلك تم تصميم جميع هذه الألعاب المحمولة ذات العلامات التجارية أن أناشدكم لأن وراء أضواء LED وجميع هذه المخططات الطلاء باردة هي بالضبط نفس المكونات ستجد في جهاز كمبيوتر محمول تكلف في مجموعها الكثير أقل. ما أكثر الناس لا يدركون أن الفرق بين معالج يكلف 300 دولار واحد بتكلفة 700 $ فرق أداء وربما 10٪ إضافية للشرائح أكثر تكلفة. بالضبط نفس ينطبق على رقائق الرسم في ذلك سترى سوى زيادة هامشية الأداء حتى ولو كنت قد دفعت على الأرجح 2 - 3 مرات أكثر من ثمن شرائح "المعيار".
الآن إذا كنت تريد أن تلعب في أحدث سمك القد أو بعض FPS أخرى على "عالية جدا" إعدادات الرسم بالتفصيل ثم سوف تحتاج إلى أحدث جدا، أعظم ألعاب الكمبيوتر المحمول ومكلفة خرافي ستجد الانترنت أو غير متصل. لأولئك منكم مع أصغر ولكن أكثر الميزانيات الذكاء، يجب أن تزور موارد الصندوق في نهاية هذه المقالة لمعرفة كيف يمكنك الحصول على نفسك جهاز كمبيوتر محمول كبيرة للعب مباراة على دون الحاجة لبيع الكلى أو ريمورتغاغي منزلك.
معرفة كيف يمكنك الحصول على كبيرة ألعاب الكمبيوتر المحمول لأقل بكثير من 1000 $ في الوقت الحالي - لا تحتاج للحصول على ثروة لعبتك على.

ليست هناك تعليقات: