الجمعة، 28 ديسمبر 2012

تنزيل برامج نوكيا اول نظرة نوكيا 808 بكميرا 41 ميجا بيكسل Nokia 808



تحميل برنامج نوكيا مجانا من الانترنت بالعربية
البرامج المتنوعة وتطبيقات الألعاب وتعليم اللغات والخرائط لكل أنواع هواتف نوكيا
تحميل برنامج اول نظرة نوكيا 808 بكميرا 41 ميجا بيكسل Nokia 808  خاص بموبايل نوكيا
يحدث ذلك على الجميع، في نهاية المطاف. لحسن الحظ كنت تصفح شبكة الانترنت، والدردشة مع الأصدقاء أو العمل على ورقة المدى، عندما فجأة - ZAP! الكمبيوتر المحمول يغلق في حد ذاته - ينتقل الشاشة السوداء، وتدور المراوح أسفل، أضواء مؤشر غمزة من وفجأة كنت أدرك كيف هادئة الأمور دون هدير تلك الجماهير. بعصبية، نتيجة الخوف، تضغط على زر الطاقة، على أمل أن الكمبيوتر المحمول الحبيب سوف تتبادر إلى الحياة، ولكن خوفا من أنه بعد هذه العلاجات البسيطة. لا يحدث أي شيء. حاولت مرة أخرى؛ شيء حتى الآن. كنت في الطابق تيرة الذعر في مجموعات و، متسائلا الذي تعرفه الذين قد تكون قادرة على مساعدة. في حين أن جميع بعد قليل، كنت المسمار شجاعتكم وحاول مرة أخرى - يتساءل من عجائب، وهذه المرة القوى الآلة. تحاول أن تقنع نفسك بأن هذا الحادث البشع كله كان مجرد لمرة واحدة، كنت يستقر في لوحة المفاتيح لفترة من الوقت وكل شيء على ما يرام. ثم، تماما مثل قبل - ZAP! مرارا وتكرارا، ويكرر الدورة، مع الفترة الزمنية الفاصلة بين كل حادثة الحصول على أقصر في كل مرة. ما الذي يحدث؟ لماذا جهاز الكمبيوتر المحمول مضمونة تعذب كنت مثل هذا؟

ليست هناك تعليقات: