الأحد، 22 يوليو 2012

كيف تتعلم اللغة اليونانية الاغريقية/ اللاتينية بطلاقة وفصاحة أسهل طريقة


تعلم اللغة اليونانية الاغريقية/ اللاتينية بطلاقة وسهولة مع أسهل طريقة, هذه الكيفية تعتمد على تعلم الأساسيات في اللغة اليونانية الاغريقية/ اللاتينية وتجنب تعلم التفاصيل الغير مهمة, حيث أن تعلم الأمور المهمة والأساسية سوف يجعلك تفهم نسبة كبيرة في اللغة اليونانية الاغريقية/ اللاتينية بسهولة ودون صعوبة, كما انك ستتعلم اللغة اليونانية الاغريقية/ اللاتينية بدون معلم وفي وقت قصير جدا.

الخطوة الاولى في تعلم اليونانية الاغريقية/ اللاتينية بطلاقة هو حفظ الكلمات الشائعة جدا
تعلم الكلمات الشائعة في اللغة اليونانية الاغريقية/ اللاتينية سوف يساعدك على فهم نسبة كبيرة من الكتب والأفلام والجرائد, كما أن الكلمات الشائعة هي التي تستعمل في الحياة اليومية بشكل كبير.

الخطوة الثانية في تعليم اليونانية الاغريقية/ اللاتينية بطلاقة بتعلم القواعد اللغوية الأساسية
كما أن تعلم الكلمات والمفردات الشائعة مهم جدا فنفس الأمر ينطبق على القواعد اللغوية, تعلم فقط الأنساق اللغوية الشائعة, عندما تدرس كتاب grammar للغة اليونانية الاغريقية/ اللاتينية عليك أن تختار بعناية الدروس التي تعتقد أن ستساعدك أكثر على فهم اللغة اليونانية الاغريقية/ اللاتينية.

الخطوة الثالثة في إتقان اليونانية الاغريقية/ اللاتينية بطلاقة / قراءة القصص القصيرة في اليونانية الاغريقية/ اللاتينية
يمكنك ان تتقن اللغة اليونانية الاغريقية/ اللاتينية بطلاقة في وقت قصير دون معلم ودون مدرسة فقط بقراءة الكثير من القصص القصيرة, قم بشراء القصص من المكتبة الأقرب إليك, لكن يجب أن تكون القصص قصيرة وسهلة, ويفضل أن تشتري القصص اليونانية الاغريقية/ اللاتينية الخاصة بالأطفال.

ليست هناك تعليقات: